وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2024 توقيت عمان - القدس 9:23:09 PM
من هي المرأة التي خدعت أقوى جيش في العالم؟
من هي المرأة التي خدعت أقوى جيش في العالم؟

أقرت الموظفة في الجيش الأمريكي جانيت ياماناكا ميلو (57 عاما)، بجريمتها عقب اتهامها بسرقة 108 ملايين دولار من أمواله، لإنفاقها على مقتنيات شخصية من مجوهرات وملابس وسيارات وعقارات.

واتهمت ميلو بالاحتيال على الحكومة واختلاس المبلغ المالي الكبير أثناء عملها كمديرة برنامج مالي مدني في فورت سام هيوستن في سان أنطونيو بولاية تكساس. واعترفت بالذنب في جميع التهم الخمس المتعلقة بالاحتيال عبر البريد وخمس تهم بتقديم إقرار ضريبي كاذب بعد توجيه الاتهام لها في ديسمبر الماضي، وفقًا لما أوردته صحيفة سان «أنطونيو إكسبريس نيوز».

وبحسب أوراق القضية، قدمت الموظفة أوراقا مزورة تطلب تمويلًا من الجيش لمنظمة صحة الطفل وتنمية الشباب مدى الحياة، فيما أفادت لائحة الاتهام أن المنظمة لم تقدم أي خدمات وأن ميلو استخدمت الأموال لشراء مجوهرات وملابس وسيارات وعقارات بملايين الدولارات، بعد تزوير التوقيع الرقمي لمشرف على الحسابات في عدة مناسبات.

وفق تقرير الصحيفة، شرعت ميلو في نشاطها الاحتيالي عام 2016 حين اتُهمت بتقديم أوراق مزورة واستلام الشيكات في صناديق بريد UPS التي استأجرتها. وأظهرت وثائق المحكمة أنها استخدمت الأموال لشراء وجبات باهظة الثمن وملابس مصممة و31 عقارًا وحوالي 80 سيارة ودراجة نارية قديمة عالية الأداء.

وتحقق الحكومة الأمريكية في 31 عقارًا باسمها في تكساس ونيو مكسيكو وكولورادو وواشنطن، بالإضافة إلى حوالي 80 دراجة نارية و18 مليون دولار تم اكتشافها في ستة حسابات مصرفية.

يذكر أن السلطات الأمريكية داهمت منزلها في أغسطس الماضي بعد أن تعاونت مصلحة الضرائب مع محققين جنائيين للجيش.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, March 4, 2024 - 9:23:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023