الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بمحافظة الزرقاء الارصاد الجوية : توقعات بصيف جاف وحار جدا وتزايد فرص موجات الحر مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا! ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجمعة 60 قرشا مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان من الأخطبوط "بول" إلى أنثى الفيل "بوبي".. عراف كأس أوروبا 2024 يتوقع الفائز بالمباراة الافتتاحية نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة هل تصبح السيارات الكهربائية "القاتل الصامت الجديد"؟ مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد علي محمود عليان ثوابته في ذمة الله إدارة السير تدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس مركزي الميثاق : الأفق السياسي الأردني يشهد تحولا يتطلب منّا ممارسة حزبية حيوية وفاعلة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:24:35 AM
امام وزارة الصحة.. عدم وجود جهاز "التراساوند" في مركز صحي المقابلين
امام وزارة الصحة.. عدم وجود جهاز "التراساوند" في مركز صحي المقابلين

الحقيقة الدولية – عمان


تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من احد المواطنين حول عدم وجود جهاز التراساوند في مركز صحي المقابلين، ويقول المواطن في رسالته:

 

ارجو منكم متابعة موضوع عدم وجود جهاز التراساوند في مركز المقابلين الشامل.

 

 زرت المركز يوم السبت وكانت زوجتي تعاني من الم في البطن وفور مراجعتها عند الدكتور تم تحويلها الى مستشفى البشير لأنه لا يوجد جهاز التراساوند علما ان أصغر عيادة دكتور خاص يوجد عندها هذا الجهاز.

Saturday, August 27, 2022 - 11:24:35 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023