وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/06/2023 توقيت عمان - القدس 1:04:50 PM
شكاوى من سكان منطقة اسد بن فرات في جرش
شكاوى من سكان منطقة اسد بن فرات في جرش


الحقيقة الدولية - جرش

 

تلقى مكتب "الحقيقة الدولية" في جرش عدة شكاوى من سكان منطقة اسد بن فرات خلف محافظة جرش من اصطفاف مركبات في ساعات متأخرة من الليل لساعات الفجر ويقوم أصحاب هذه المركبات بتشغيل مسجلات مركباتهم ورفع الاصوات وكذلك القيام بأمور مخله بالأدب في بعض الأحيان الأمر الذي يزعج سكان المنطقة وخاصه كبار السن والمرضى وطلاب الجامعات والمدارس .

 

المواطن محمد عوض من سكان المنطقة قال أن الشارع الذي تصطف به المركبات مظلم وبحاجة اناره الأمر الذي يخفف من هذه الظاهرة.

 

 واضاف ابو عوض أن سكان المنطقة راجعو بلدية جرش عدة مرات بخصوص تركيب وحدات اناره بالمكان ولكن لم يجدوا اذنا صاغية وانهم يتصلون برقم الشكاوى إلا أن الإجراءات لا تفي بالغرض المطلوب .

Monday, June 12, 2023 - 1:04:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023