مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/11/2020 توقيت عمان - القدس 1:33:57 PM
رسالة من طلبة امام رئيس الجامعة الالمانية الأردنية
رسالة من طلبة امام رئيس الجامعة الالمانية الأردنية

الحقيقة الدولية – عمان

 

الرسالة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من مجموعة من طلبة الجامعة الألمانية وفيه شكوى حول عدم استجابة الجامعة لشكوى الطلبة، بالإضافة الى تغييرات في أنظمة الامتحانات، وفيما يلي نص شكوى الطلبة:

 

1 - نحن الطلبة نهاني منعدم الاستجابة المباشرة من الجامعة أو التعاطي مع الطلاب بشكل مباشر من المسؤولين.

 

2) التغيير في أنظمة الامتحانات حيث أن قسم اللغة الألمانية سيقوم بعقد امتحان شفهي للطلاب و التغاضي عن باقي أساسيات اللغة التي يتعلمها الطالب و حصر جزء كبير من علامة المساق على الاختبارات الشفهية.

 

3) اللغة الألمانية مساق من ضمن باقي مساقات التخصص و في هذه الحالة يعتبر هذا المساق مستثنى من الأنظمة و القوانين المتعارف عليها إذا تم عقد الإمتحان شفهيًا، حيث أن القانون ينص على أنه يجب عقد إمتحانين كتابيين على الأقل لإتمام التقييم في المساق.

 

4) صمت الطلاب سبب في سلب حقوقهم.

 

5) ظن قسم الألماني بأن الغش هو سيد الموقف في الإمتحان الكتابي لذلك لجأ القسم للإمتحان الشفهي وهذا الأمر سلبياته ومضاره أكثر من إيجابياته.

 

6) الجاهزية التقنية لموقع الجامعة عالية جدًا وبالرغم من ذلك لا يعترفون بكفاءته.

 

7) عدم جاهزية جميع الطلاب لتقديم هذا النوع من الامتحانات لعدم توافر الإمكانات اللازمة لذلك، ومن الأمثلة على ذلك ليس من الشرط أن كل طالب يملك جهاز حاسوب شخصي و ان ملك من الممكن أن يكون جهازًا يتشارك به مع بقية إخوته من طلاب مدارس أو جامعات و أيضًا في هذ النوع من الإمتحانات رداءة شبكة الإنترنت في بعض المناطق قد تؤثر على أداء الطالب و بالتالي ينعكس ذلك على تقييمه و هذا من الظلم.

 

Thursday, November 19, 2020 - 1:33:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023