القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:57:00 PM
هل تنظر الحكومة بقضايا المستفيدين من صندوق التنمية والتشغيل؟
هل تنظر الحكومة بقضايا المستفيدين من صندوق التنمية والتشغيل؟

 الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من اللجنة التحضيرية للمتضررين من القروض الممنوحة من صندوق التنمية والتشغيل في المحافظات والتي تم توجيهها لوزير العمل، طالبوا فيها باعفاء بعظهم من القروض، وإزالة الفوائد عن أخرى وتمديد فترة السماح، وقالوا في رسالتهم:

 

معالي السيد وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل الأكرم

 

 تحيه طيبه وبعد..

 

نحن اللجنة التحضيرية للمتضررين من القروض الممنوحة من الصندوق للبرامج التشغيلية والتي للأسف لم تكتب لها الحياه وولدت ميته من حيث المبدأ نود إعلامكم أننا نتقدم إليكم بمجموعه من المطالب والتي  نأمل منكم النظر فيها بعين الاعتبار والاهتمام نظره تقديريه تستلهم مبادرة جلالة الملك حفظه الله ورعاه والتي جاءت تكريما للحياة الكريمة والمواطنة الصالحة.

 

مطالبنا على النحو التالي أولا شمول جميع من أطلق عليهن جلالة الملك صفة الغارمات بشكل عام سواء بالقروض الجماعية أو الفردية الخاصة بالصندوق.

 

ثانيا شطب القروض الجماعية لدى صندوق التنمية والتشغيل.

 ثالثا القروض الفردية إلغاء الفوائد وتمديد الفترة الزمنية للسداد ويأتي ذلك في سياق النداءات الملكية السامية للتخفيف على المواطنين وإنقاذهم من البرامج والسياسات التي ارهقت كواهلهم وضيقت أبسط وسائل العيش الكريم.

 

كلنا أمل أن تكون هذه المبادرات الوطنية بالرعاية الملكية أسبابا وتحولات نحو مستقبل أفضل.

 

معالي السيد وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل نحيطكم علما أننا لسنا سوى جزءا من هذا الوطن الذي نعتز به وننتمي إليه ونفتخر بقيادته الحكيمة الراشدة نتمنى على معاليكم أخذ الموضوع على محمل الجد ونتمنى أيضا أن تكفينا ممارسة الوسائل التعبيرية والاحتجاجات السلمية التي هي من حق كل مواطن وكفلها الدستور وحماها وحصنها القانون ومنظمات حقوق الإنسان والتي سنعلن عنها في حينها. حفظ الله الوطن وقيادته وشعبه واقبلوا الإحترام.

 

اللجنة التحضيرية عن محافظات مادبا الكرك الطفيلة معان بدو الجنوب بدو الوسط

 

Thursday, April 4, 2019 - 12:57:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023