"المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح "الحلي والمجوهرات": اسعار الذهب في السوق المحلي تصل لمستويات تاريخية.. فيديو

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2024 توقيت عمان - القدس 9:03:42 PM
مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية)
مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية)

تعمل الأجهزة المصرية بجهود كثيفة لضبط المتهم في واقعة مقتل 3 من أسرة واحدة بمحافظة الغربية، في القضية المعروفة إعلامية بـ"مذبحة رستم الأسرية".

وأفاد موقع "القاهرة 24" بأن الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتنسيق مع أجهزة الأمن بكفر الشيخ، تكثف من جهودها لضبط المتهم في واقعة مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور.

وتم العثور على 3 أشخاص من أسرة واحدة داخل منزلهم الكائن بالقرية محل البلاغ في حالة تعفن ومتفحمين، فيما قرر مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث ومعرفة أسباب ارتكاب الجريمة

وتبين أن الجريمة حدثت يوم الخميس الماضي خامس أيام عيد الأضحى، وتم العثور على 3 جثامين، وهم أم واثنين من أبنائها، وأن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليها الأولى وشقيق المجني عليهما الثاني والثالث، حيث قام بتخديرهم والتخلص منهم ذبحا، ثم حاول إخفاء معالم الجريمة بإشعال النيران في المجني عليهم.

ونقل موقع  "القاهرة 24" عن جيران الضحايا  أن "المتهم حاصل على شهادة حقوق وكان دائم التعدي على والدته بالضرب والتهديد لها بالذبح بسبب الميراث،  تم فصله من منذ عامين من إحدى مكاتب المحاماة ويعمل حاليا في مكتب محامي اخر، وأن والده المتهم توفي منذ عامين بأزمة قلبية مفاجئة، وكان يعمل في الشؤون القانونية بإدارة التربية والتعليم".

وأشار الجيران إلى أن "المتهم قام بانهاء حياة، والدته، وشقيقه الأصغر ويدعي محمود، وشقيقته، وهي منفصلة عن زوجها، وتقيم معهم في المنزل".

وحسب ما نقل "القاهرة 24"، قال الجيران أيضا إن "المتهم ارتكب جريمته يوم الخميس الماضي آخر أيام العيد، وبعد انبعاث روائح كريهة للجثامين قام بإحضار مادة مساعده للاشتعال وأضرم النيران بهم، حتي يخفي معالم جريمته خوفا من افتضاح أمره، ولكن الجيران اشتموا رائحة دخان وحريق، مما دفعهم للتوجه إلي المنزل للتحقق من الأمر، وفوجئوا بـ3 جثامين في حالة تفحم".

هذا وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود عيان.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, June 24, 2024 - 9:03:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023