سوريا .. قتلت طفلتها نكاية بطليقها رئيس الجامعة الأردنية يفتتح قاعة "عزت زاهدة" في وحدة المكتبة المحرق البحريني يتعاقد مع لاعب المنتخب سعادة أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري “مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2024 توقيت عمان - القدس 6:11:09 PM
الاحتلال يخطر بهدم 8 مساكن في مسافر يطا
الاحتلال يخطر بهدم 8 مساكن في مسافر يطا

ضمن عمليات اجتثاث وتهجير المواطنين في مسافر يطا، قامت جيش الاحتلال قبل ظهر اليوم، بتسليم اخطارات لهدم 8 مساكن في منطقة خلة الضبع بمسافر يطا جنوب الخليل.

 

وأوضح منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في جنوب الخليل، راتب الجبور، ان الاحتلال قام بتسليم الاخطارات لعائلات: فؤاد موسى دبابسة، ومحمد محمود دبابسة، وعباس عدنان، دبابسة وسعود دبابسة والأشقاء: صلاح و جابر وعامر ومحمد علي دبابسة، حيث يسكنون مع عائلاتهم.

 

وقال الجبور:" تصاعد وتيرة اعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال، جعلت من سكان البادية ومسافر يطا، يعيشون ظروفا بالغة الصعوبة، ونخشى من استمرار الاعتداءات".

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 24, 2024 - 6:11:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023