وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/05/2024 توقيت عمان - القدس 2:32:24 PM
"الحوار الوطني" في الأعيان تناقش توصيات مؤتمرها الشبابي الثاني
"الحوار الوطني" في الأعيان تناقش توصيات مؤتمرها الشبابي الثاني


ناقشت لجنة مبادرة الحوار الوطني الشبابي في مجلس الأعيان، برئاسة العين الدكتور أحمد علي العبادي، اليوم الأحد، توصيات مؤتمر الحوار الوطني الشبابي الثاني.

وقال العين العبادي إن المؤتمر ناقش أهم القضايا الشبابية، وفتح آفاق الحوار المباشر بينهم وانخراطهم في العمل السياسي والحزبي، مؤكدا نجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه بمشاركة واسعة من شباب وشابات الجامعات والأحزاب.

وأشار إلى اهتمامات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بفئة الشباب، وحرصهما على متابعة كل ما يرتبط بمستقبل الشباب.

ولفت إلى أن توصيات المؤتمر الذي نظمته اللجنة أخيرا، ويعد الثاني من نوعه، جاءت بعد مداخلات وتساؤلات الشباب مع المتخصصين والخبراء في مختلف المجالات والقطاعات، عبر جلسات المؤتمر التي استمرت 3 أيام.

وناقشت اللجنة أيضا، أهم التوصيات المتعلقة بتعزيز مبدأ سيادة القانون وتحديث المنظومة السياسية والاقتصادية، وتوصيات القطاع العام، وتأثير الإعلام والتواصل الاجتماعي، وما يتعلق بالسلامة المرورية ومكافحة المخدرات وقضايا العنف الطلابي.

وستعقد اللجنة سلسلة لقاءات مع الشباب في مختلف مناطق المملكة بهدف الحوار معهم والاستماع لهم، وتحفيزهم على الانخراط بالعمل السياسي والحزبي وترسيخ مبدأ المواطنة الفاعلة.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, May 19, 2024 - 2:32:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023