غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي النهائي التاريخي اليوم.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:17:41 PM
"حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ
"حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ

أعلن "حزب الله" اللبناني، اليوم الجمعة، قصف مرابض ‏مدفعية للعدو في شمال فلسطين المحتلة، بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

 

وقال "حزب الله"، في بيان، إن عناصره "قصفوا مرابض ‏مدفعية العدو في الزاعورة بعشرات صواريخ الكاتيوشا، ردا على اعتداءاته على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وأخرها على بلدتي الطيبة وعيتا الشعب".

 

وفي السياق، أفادت وكالة الإعلام اللبنانية الرسمية، بأن صواريخ اعتراضية انفجرت فوق منطقة "الحمامص" في قضاء مرجعيون، جنوبي لبنان.

 

وفي وقت سابق، قالت الوكالة إن الطيران الحربي الصهيوني شنّ غارات على بلدات علما الشعب وطيرحرفا والجبين، في القطاع الغربي (جنوب).

 

كما شن الطيران الحربي الصهيوني غارة على منطقة واقعة بين بلدتي الطيبة وديرسريان، في مرجعيون، بحسب الوكالة أيضا.

 

ومساء الجمعة، رصد جيش الاحتلال نحو 40 صاروخا أطلقوا من جنوب لبنان، نحو منطقة "إصبع الجليل" شمالي فلسطين المحتلة.

 

وقالت هيئة البث العبرية (رسمية) إنّ الجيش رصد عددا كبيرا من الصواريخ التي أطلقت من جنوب لبنان نحو "إصبع الجليل"، حيث اعترضها نظام القبة الحديدية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 12, 2024 - 10:17:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023