وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/03/2024 توقيت عمان - القدس 9:40:27 AM
والد طالبة العريش المنتحرة بسبب صور فاضحة: لن أترك حقها
والد طالبة العريش المنتحرة بسبب صور فاضحة: لن أترك حقها


حزن وصدمة واسعين خيما على الشارع المصري خلال الأيام الماضية، بعد انتحار طالبة بكلية الطب البيطري في جامعة العريش، إثر تعرضها لابتزاز إلكتروني وتهديدات بنشر صور عارية لها التقطتها زميلتها خلال قيامها بالاستحمام وهددتها بنشرها انتقاماً منها.

وفي مقابلة مع "العربية"، كشف والد الطالبة نيرة أنه تلقى اتصالاً مساء السبت، بفيد بأن ابنته تتقيأ وهي في قسم العناية المركزة بالمستشفى.

فتوجه صلاح محمود إلى المستشفى في العريش، وعندما دخل العناية المركزة وجد ابنته متوفية.

كما أضاف أن زميلات نيرة قالوا إنها على خلاف مع فتاة، لافتاً إلى أنه لا يعرفها ولا يعلم اسمها حتى.

فيما شدد على أنه لن يترك حق ابنته.

بدوره صرح أحد أقارب نيرة بأنه عندما فحصوا هاتفها وجدوا رسائل تهديد، ومحادثات بين شروق ونيرة، كاشفاً أن الفتاتين تقابلتا آخر مرة عند الساعة 4.30 أو 5 لتعتذر نيرة "على حاجة لم تقم بها أصلاً وتصفية الخلافات وهو نفس اليوم الذي تعبت فيه".

هبوط حاد في الدورة الدموية

وكانت نيرة قد تناولت مادة سامة نقلت على إثرها إلى المستشفى، وتوفيت فور وصولها متأثرة بإصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وفق التفاصيل.

 

فيما أكد الطلاب أن زميلتها وتدعى شروق وخطيبها أعلنا عبر مجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي نشر صور عارية لنيرة وحددا توقيتاً معيناً لنشر الصور على أمل أن تستجيب لابتزازهم، غير أنها لم تتحمل وفوجئ الجميع بنقلها إلى المستشفى ووفاتها.

إلى ذلك أطلق النشطاء حملة إلكترونية وهاشتاغ "حق طالبة العريش" للمطالبة بحق نيرة، ومحاسبة المتورطين بابتزازها والإساءة لها، والذين دعوها لإنهاء حياتها بتناول مواد سامة مجهولة.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, March 2, 2024 - 9:40:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023