نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة هل تصبح السيارات الكهربائية "القاتل الصامت الجديد"؟ مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد علي محمود عليان ثوابته في ذمة الله إدارة السير تدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس مركزي الميثاق : الأفق السياسي الأردني يشهد تحولا يتطلب منّا ممارسة حزبية حيوية وفاعلة قاربت الـ 45 مئوية .. الباقورة سجلت أعلى درجة حرارة الخميس 252 يومًا للحرب على غزة وسط آمال بوقف إطلاق النار قبل العيد الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية الجمعة: استمرار تأثير الموجة الجافة والحارة على الأردن بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء عائلة أردنية من السعودية وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 14 -6 – 2024

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2023 توقيت عمان - القدس 5:34:33 PM
الاحتلال يهدم منشأة تجارية في دير بلوط
الاحتلال يهدم منشأة تجارية في دير بلوط

هدمت جرافات الاحتلال الثلاثاء، منشأة تجارية تعود ملكيتها للشقيقين حمادة وعلي شلوف من بلدة ديربلوط غرب سلفيت.

 

وقال سمير يوسف، ان ثلاث جرافات وبحماية جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة الغربية وتعرف بمنطقة النشر وقامت بهدم منشأة تجارية بحجة قربها من جدار الفصل العنصري المقام على اراضي المواطنين.

 

وأضاف سمير ان الاحتلال قام بتسليم اخطار هدم للمنشأة عام 2017، وقبل اسبوعين قام الاحتلال بابلاغ اصحابها شفهيا بهدمها خلال أيام، مشيرا الى ان مساحتها تقدر ب 350م، تم بناؤها منذ 8 سنوات.

 

وأشار سمير إلى أن الاحتلال يشن حملة ضد المواطنين وممتلكاتهم ببلدة ديربلوط، من توزيع اخطارات بالعشرات، وهدم لعدد من المنشآت وذلك في سياسة لهجرتهم وترك أراضيهم.

 

بدوره أكد محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل أن سياسة هدم المنازل والمنشأت من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي في محافظة سلفيت تعتبر احد أبرز الممارسات اللانسانية والتي تندرج تحت مبررات غير قانونية وزائفة لخدمة خططها المستقبلية الهادفة إلى اقتلاع وطرد اكبر عدد من المواطنين الفلسطينيين من اراضيهم لبناء المزيد من المستوطنات الاسرائيلية غير الشرعية على اراضيهم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 28, 2023 - 5:34:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023