وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2023 توقيت عمان - القدس 1:42:31 PM
تشييع جثمان الشهيد عمير لولح بنابلس
تشييع جثمان الشهيد عمير لولح بنابلس


شيعت جماهير فلسطينية غفيرة الثلاثاء جثمان الشهيد عمير محمد غالب لولح في بلدة زواتا غرب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى النجاح الجامعي بنابلس، وحمل بالمركبات إلى زواتا، وطاف المشيعون شوارع البلدة حاملين الشهيد على الأكتاف مرددين هتافات غاضبة ومؤيدة للمقاومة.

 

وألقيت على الشهيد نظرة الوداع في منزل عائلته قبل الصلاة عليه في ساحة المدرسة الثانوية ومواراته الثرى بمقبرة البلدة.

 

وأعلن فجر الثلاثاء عن استشهاد لولح متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال قبل شهر في مدينة نابلس.

 

وأصيب لولح بجراح خطيرة باقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس في 22 من الشهر الماضي، والتي نفذ خلالها مجزرة استشهد خلالها 11 مواطناً.

 

وكان 11 مواطناً استشهدوا وأصيب العشرات، قبل حوالي شهر، خلال اقتحام مفاجئ نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة نابلس، تخلله اشتباكات مسلحة عنيفة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 28, 2023 - 1:42:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023