مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2023 توقيت عمان - القدس 1:42:31 PM
تشييع جثمان الشهيد عمير لولح بنابلس
تشييع جثمان الشهيد عمير لولح بنابلس


شيعت جماهير فلسطينية غفيرة الثلاثاء جثمان الشهيد عمير محمد غالب لولح في بلدة زواتا غرب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى النجاح الجامعي بنابلس، وحمل بالمركبات إلى زواتا، وطاف المشيعون شوارع البلدة حاملين الشهيد على الأكتاف مرددين هتافات غاضبة ومؤيدة للمقاومة.

 

وألقيت على الشهيد نظرة الوداع في منزل عائلته قبل الصلاة عليه في ساحة المدرسة الثانوية ومواراته الثرى بمقبرة البلدة.

 

وأعلن فجر الثلاثاء عن استشهاد لولح متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال قبل شهر في مدينة نابلس.

 

وأصيب لولح بجراح خطيرة باقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس في 22 من الشهر الماضي، والتي نفذ خلالها مجزرة استشهد خلالها 11 مواطناً.

 

وكان 11 مواطناً استشهدوا وأصيب العشرات، قبل حوالي شهر، خلال اقتحام مفاجئ نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة نابلس، تخلله اشتباكات مسلحة عنيفة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 28, 2023 - 1:42:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023