الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2023 توقيت عمان - القدس 12:46:17 PM
اعتقالات ومداهمات للاحتلال بالضفة في أول أيام رمضان
اعتقالات ومداهمات للاحتلال بالضفة في أول أيام رمضان

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، تركزت في نابلس والقرى المحيطة بها، وذلك في أول أيام شهر رمضان المبارك.

 

وداهمت قوات الاحتلال بلدتي "مادما وبيتا" جنوب نابلس، و"بيت فوريك" شرق المدينة، واعتقلت عددًا من المواطنين، وعاثت بمنازلهم خرابًا.

 

ونغصت قوات الاحتلال على الفلسطينيين الأجواء الرمضانية، واقتحمت منازلهم في أوقات السحور، واعتقلت من بلدة "بيت فوريك" الشاب "حمدي على خطاطبة".

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين "موسى معالي ونادر حمايل" من بلدة بيت جنوب نابلس، وقام جنود الاحتلال بتفتيش عددًا من المنازل وتخريب محتوياتها في قرية "مادما".

 

وطالت اعتقالات الاحتلال الشاب "مالك الجعبة ووالده نصري الجعبة"، عقب اقتحام منزلهم وتحطيم محتوياته في مدينة الخليل.

 

واعتقلت قوات الاحتلال من منطقة "عيصي" غرب الخليل، الشاب "أحمد دنيس"، وذلك قرب دوار "سيدنا إبراهيم" بالمنطقة، وعاثت بممتلكات الفلسطينيين خرابًا.

 

وتشن قوات الاحتلال حملات اعتقالات شبه يومية في مناطق ومدن الضفة الغربية، وتتعمد التنغيص على الفلسطينيين في أعيادهم ومناسباتهم الدينية

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 23, 2023 - 12:46:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023