مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/11/2022 توقيت عمان - القدس 11:59:02 AM
بعد اقالته بسبب كورونا.. الحكومة تعيد سماوي لمهرجان جرش
بعد اقالته بسبب كورونا.. الحكومة تعيد سماوي لمهرجان جرش

الحقيقة الدولية – عمان

 

قررت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، رئيسة اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون، تعيين أيمن سماوي مديرا تنفيذيا للمهرجان اعتبارا من الثلاثاء.

 

وكانت الحكومة أنهت تكليف سماوي من ذات المنصب في ايلول 2021 بعد 3 سنوات من إشغاله، بسبب جائحة كورونا.

 

وضحت الحكومة بسماوي حينها، بهدف امتصاص الغضب الشعبي العارم نحوها، بعد الاكتظاظ الجماهيري الكبير الذي حدث في حفل المغني السوري جورج وسوف.

 

وتولى سماوي خلال مشواره إدارة مهرجان الفحيص “الأردن تاريخ وحضارة” لعدة سنوات، كما أدار وأشرف على مهرجان الأغنية الأردنية عام 2020.

 

وقال سماوي إن لمهرجان جرش مكانة محلية وعربية، وتنتظرني مسؤولية كبيرة سأعمل فيها على تكثيف الجهود الثقافية والفنية للوصول بالمهرجان إلى مكانته على الخريطة العربية، التي كانت معهودة له على مستوى الوطن العربي واستعادة ألقه.

 

وأشار إلى أن الهدف من إقامة المهرجانات أن تتوجه بنشاطات وطنية وترفيهية وثقافية وفكرية للناس، إلى جانب تقديم الندوات والملتقيات الفكرية والثقافية، وهو ما سيعمل عليه بتفعيل كل من له دور مناسب لخدمة هذه الرسالة الحضارية الماثلة في خطاب الدولة الأردنية التنويري إلى العالم.

Tuesday, November 1, 2022 - 11:59:02 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023