راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/05/2022 توقيت عمان - القدس 9:27:17 AM
معضلة مشتركي إسكان الزهراء امام الحكومة من جديد
معضلة مشتركي إسكان الزهراء امام الحكومة من جديد

الحقيقة الدولية - عمان

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من احد المواطنين حول سندات تسجيل شقق مشروع الزهراء، ويقول المواطن في رسالته:

 

30 عاماً مرت هباء منثوراً على مواطنين اردنيين بعدما اشتركوا بمشروع الزهراء السكني 2 دون الحصول على حقوقهم، فما زال ملف الاسكان يتطاير بين هذا وذاك دون جدوى وبلا حلول تحفظ حقوق المواطنين في المشروع.. سنوات عجاف طويلة جداً مرت على المواطنين فمنهم من فارق الحياة وهو ينتظر ، ومنهم من هاجر خارج البلاد ومنهم من ورث القضية لابناء الاحفاد ومنهم من اصبح عمره بالسبعينات وهو مازال يركض وراء الحصول على القوشان الذي سيحفظ حقه ليتمكنوا من البدء بالتعمير او توريثها للأبناء ودخولها التنظيم.

 

العديد من المشتركين ناشدوا وزارة البلديات وصاحب اسكان الزهراء وكلهم امل بأن يغلق هذا الملف بما فيه خير وفائدة للمواطن ولصاحب الإسكان المتواجد في منطقة بيرين بمحافظة الزرقاء.

 

وطالبوا بضرورة فتح ملف المشروع والاجتماع مع صاحب الاسكان لوضع النقاط على الحروف ومعرفة الخلل والمعوق الذي يحول دون تنفيذه وايصال الحقوق لاصحابها.

 

واكدوا انهم ومنذ اكثر من 30 عاما لم يمنحوا سندات قانونية تضمن حقهم في ملكية الارض كون المشاريع ما زالت باسم صاحب الشركة المنفذة والجهات المعنية لا حياة لمن تنادي.

 

المواطنين على امل بأن تسمع مناشدتهم من قبل الجهات المعنية والاسراع في حل قضيتهم العالقة منذ 30 عاماً..فقد طال انتظارهم ونفذ صبرهم وهم يبحثون عن حلول تحفظ حقوقهم ..

 

Saturday, May 21, 2022 - 9:27:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023