مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/05/2022 توقيت عمان - القدس 2:58:42 PM
امام وزيري الإدارة المحلية والمياه.. منطقة الغدير الاخضر تعاني نقص الخدمات
امام وزيري الإدارة المحلية والمياه.. منطقة الغدير الاخضر تعاني نقص الخدمات

الحقيقة الدولية – عمان

 

تلقت "الحقيقة الدولية" رسالة من مجموعة من الأهالي في منطقة الغدير الأخضر بمحافظة المفرق يشتكون فيها من عدم وصول التيار الكهربائي والخدمات لـ 70 منزلا، ويقولون في رسالتهم:

 

نتمنى وعبر موقعكم الرائع متابعه معاناة أهل منطقه الغدير الأخضر في محافظة المفرق وإيصالها لوزير الإدارة المحلية وزير المياه حيث يوجد في المنطقة ٧٠ منزلا بدون اي خدمات من اناره أعمده في المنطقة وعدم وصول خطوط مياه للمنطقة والاعتماد على نقل المياه عبر الصهاريج.

 

كما ان الشوارع معدومة ومحفرة وغير معبدة والمنطقة تقع ضمن اختصاص بلدية المفرق وتبعد عن المحافظة ٣ك يلو متر ولا يوجد اي تجاوب من اصحاب الاختصاص.

 

 

 

Sunday, May 15, 2022 - 2:58:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023