القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2018 توقيت عمان - القدس 2:48:34 PM
"تجارة العقبة" تستضيف اكبر تظاهرة صناعية لخدمة متطلبات القطاع الصناعي
"تجارة العقبة" تستضيف اكبر تظاهرة صناعية لخدمة متطلبات القطاع الصناعي
الحقيقة الدولية - العقبة – ابراهيم الفراية

اكد رئيس غرفة تجارة الاردن – رئيس غرفة تجارة العقبة العين نائل الكباريتي على أهمية اللقاءات المباشرة ما بين مختلف القطاعات التجارية و الصناعية في المملكة للخروج بقرارات قادرة على خدمة هذه القطاعات و الدفع بها الى الامام لتلبية متطلبات كافة العمليات التجارية و الصناعية بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني .

واوضح الكباريتي ان غرفة تجارة العقبة ستضيف يوم الخميس المقبل  أكبر تظاهره تجاريه صناعية بالتعاون مع جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة وغرفة صناعة عمان بهدف  ايجاد آلية للتعاون ما بين القطاع الصناعي والتجاري ومناقشة عدة محاور تتمثل في   ايجاد وكلاء لمنتجات المصانع الأردنية و مناقشة  حملة صنع في  الاردن وعمل عرض موجز عن الحملة .

ومن المنتظر ان يضم  وفد الصناعين القطاعات الحيوية المتمثلة في صناعات   الشوكلاته والبلاستيك و زيت الزيتون و التمور و المنظفات و التغليف و الحجر و الكيماويات والاسمدة و البهارات والمكسرات ومواد غذائية مختلفة .

وقامت غرفة تجارة العقبة بمخاطبة كافة تجار المحافظة و الجهات المعنية في العقبة لحضور هذا اللقاء الهام للافادة من محاور اللقاء لاسيما ايجاد وكلاء لمنتجات المصانع الأردنية.

Monday, April 23, 2018 - 2:48:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023