الاردن يدين اقدام (اسرائيل) على احتلال الجانب الفلسطيني من معبر رفح القسام: قصفنا قوات الاحتلال في موقع كرم أبو سالم وشرق رفح انضمام جامعات جديدة للمظاهرات المتضامنة مع فلسطين الأمم المتحدة: (إسرائيل) منعتنا من دخول معبر رفح مدير المستشفى الكويتي: محافظة رفح تمر بكارثة صحية كبيرة قيادي فلسطيني ينفي طلب قيادات فلسطينية من (إسرائيل) عدم إطلاق سراح مروان البرغوثي "البلطجة" غير مشمولة بالعفو العام والقضاء يطبق القانون بشدة على 1097 مدانا الأمم المتحدة: مخزوننا من الوقود يكفي ليوم واحد فقط بغزة الصفدي: حكومة الاحتلال احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات 6 نقاط خلافية ترفضها (إسرائيل) في اتفاق وقف إطلاق النار رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء محاولات صهيونية لإعاقتها.. الأردن يسير ٣٥ شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة "المناطق الحرة": انخفاض اسعار المركبات الكهربائية وتحسن جودتها.. فيديو خبير تربوي: قرار دمج وزارة التربية "تسلية إدارية" وتوصية من خبراء أجانب.. فيديو الملكة رانيا العبدالله تسلط الضوء في مؤتمر عالمي على أثر الحرب الإسرائيلية على غزة عالميا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:26:43 PM
الهيئة العامة للصحفيين توصي بتحويل منتحلي المهنة للمدعي العام
الهيئة العامة للصحفيين توصي بتحويل منتحلي المهنة للمدعي العام


قررت الهيئة العامة لنقابة الصحفيين الأردنيين، خلال اجتماعها السنوي الذي عقدته، اليوم الجمعة، حفظ ملف لجنة التحقق المتعلقة بالتأمين الصحي، مع المصادقة على التقرير المالي والإداري للعام 2023 .

 

وناقشت الهيئة العامة برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة، وبحضور 78 زميلا وزميلة من أصل 996، التقارير المالية للعام 2023 والإدارية والمهنية لأعمال المجلس عن الفترة من شهر أيار عام 2023 إلى شهر نيسان للعام 2024 .

 

وأوصت الهيئة العامة بتطبيق القانون على منتحلي المهنة وتحويلهم للمدعي العام، بالإضافة إلى تسليم مذكرة مقدمة من عدد من الزملاء، تضمنت مقترحات تتعلق بالعمل الصحفي، وطرح عدد من القضايا التي تهم المهنة، كالمسار المهني، ورفع علاوة المهنة، وتوفير قطع أراضي للزملاء الصحفيين.

 

وثمنت الهيئة العامة جهود جلالة الملك عبدالله الثاني، الدبلوماسية وجولاته لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة، وإيعازه لاستمرار تقديم المساعدات وتنفيذ الإنزالات الجوية بالتشارك مع عدد من الدول للتخفيف على الأهل والأشقاء في غزة وفلسطين.

 

وكان مجلس النقابة، قد استعرض الأنشطة والبرامج والفعاليات التي أقامها دعمًا للأشقاء في غزة وفلسطين.

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, April 26, 2024 - 6:26:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023