انقطاع التيار الكهربائي في ستاد عمان بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في إثارة الفوضى مفاجأة.. رانجنيك يرفض رسميا تدريب بايرن ميونيخ رسميا.. ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال "تقرير تاريخي" من منظمة الصحة العالمية حول فيروس البرد! من إربد .. الفيصلي يظفر بالنقاط الثلاث ويواصل الضغط على الحسين أسقطته من سلم.. زرافة تضع حياة عامل حديقة على المحك أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك مطارات دبي تحول مسار رحلات وتلغي أخرى بسبب الحالة الجوية فريق بايدن يعدل فيديو له 8 مرات في 24 ثانية "لن نقبل أن نصبح وطنا بديلا".. ميقاتي: لبنان تحمل العبء الأكبر بين دول المنطقة بملف النازحين مصرع شخص وفقدان آخر إثر سيول جارفة جنوب غربي السعودية سيارتو: الناتو يريد جمع مائة مليار دولار أخرى لأوكرانيا حماس: لدينا روح إيجابية تجاه مقترح لوقف إطلاق النار ووفدنا سيتوجه لمصر الإعلان عن استشهاد الطبيب البرش المعتقل من مستشفى الشفاء

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:43:25 PM
هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة
هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة

وصل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إسماعيل هنية، الجمعة، إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة.

 

ومن المقرر أن يلتقي الوفد رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، لبحث تطورات عدوان الاحتلال الإسرائيلي، وحرب الإبادة الجماعية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتطورات القضية الفلسطينية.

 

ويواصل جيش الاحتلال منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 34 ألفا و12 شهيدا، وإصابة 76 ألفا و833 شخصا، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 19, 2024 - 10:43:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023