الدفاع المدني للمواطنين: راقبوا الأطفال عند المسطحات المائية وفاة ثلاثة "اشقاء احداث" بسبب تماس كهربائي في منطقة البنيات - عمان ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35303 منذ اندلاع الحرب على غزة غوغل تعلن عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي عشرات آلاف الإصابات بالكوليرا باليمن.. أغلبها بمناطق الحوثيين لبنان.. القبض على مواطن يسرق السيارات بطريقة غريبة "كواي" .. ابتكارات تعيد تعريف التفاعل عبر مقاطع الفيديو القصيرة ارتفاع اسعار الذهب شهيد وجرحى في غارات للاحتلال على الجنوب اللبناني كندا تفرض عقوبات على أربعة متطرفين "إسرائيليين" ترحيب أممي بقرار صندوق النقد الدولي بشأن حقوق السحب القياسية الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية مجلس الأمن يعتمد تقريرا يتضمن فصلا مخصصا للتقارير الخاصة عن استخدام الفيتو دراسة مخالفة.. تصفية الدماغ من السموم تقل بشكل ملحوظ أثناء النوم والتخدير روسيا تسيطر على 278 كيلومترا مربعا خلال 7 أيام

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/05/2024 توقيت عمان - القدس 10:00:32 PM
رسميا.. ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال
رسميا.. ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال


ضمنت ألمانيا تواجد 5 أندية بمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بنظامه الجديد، عقب فوز بوروسيا دورتموند على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 1-0 في ذهاب نصف نهائي الموسم الجاري.

 

وستمثل أندية باير ليفركوزن، بايرن ميونخ، شتوتغارت، لايبزيغ وبوروسيا دورتموند، الدوري الألماني، في مسابقة دوري الأبطال بالموسم المقبل.

 

بذلك ضمن الدوري الألماني التواجد في تصنيف أعلى من منافسه الدوري الإنجليزي، ليضمن مشاركة 5 فرق في دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد.

 

وكان أصحاب المراكز الأربعة في بطولة الدوري الألماني، يذهبون مباشرة إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في المواسم السابقة، وفقا لتصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

 

ومن المقرر أن يزداد عدد الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بدءا من الموسم المقبل، حيث من المرجح أيضا أن تذهب 5 مقاعد في البطولة لـ إيطاليا.

 

وضمن باير ليفركوزن التتويج بلقب الدوري الألماني حيث يحتل الصدارة بفارق 81 نقطة، متفوقا على بايرن ميونخ الذي يأتي وصيفا بفارق 12 نقطة، ثم شتوتغارت صاحب المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

Thursday, May 2, 2024 - 10:00:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023