الدفاع المدني للمواطنين: راقبوا الأطفال عند المسطحات المائية وفاة ثلاثة "اشقاء احداث" بسبب تماس كهربائي في منطقة البنيات - عمان ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35303 منذ اندلاع الحرب على غزة غوغل تعلن عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي عشرات آلاف الإصابات بالكوليرا باليمن.. أغلبها بمناطق الحوثيين لبنان.. القبض على مواطن يسرق السيارات بطريقة غريبة "كواي" .. ابتكارات تعيد تعريف التفاعل عبر مقاطع الفيديو القصيرة ارتفاع اسعار الذهب شهيد وجرحى في غارات للاحتلال على الجنوب اللبناني كندا تفرض عقوبات على أربعة متطرفين "إسرائيليين" ترحيب أممي بقرار صندوق النقد الدولي بشأن حقوق السحب القياسية الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية مجلس الأمن يعتمد تقريرا يتضمن فصلا مخصصا للتقارير الخاصة عن استخدام الفيتو دراسة مخالفة.. تصفية الدماغ من السموم تقل بشكل ملحوظ أثناء النوم والتخدير روسيا تسيطر على 278 كيلومترا مربعا خلال 7 أيام

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:09:42 PM
حماس: لدينا روح إيجابية تجاه مقترح لوقف إطلاق النار ووفدنا سيتوجه لمصر
حماس: لدينا روح إيجابية تجاه مقترح لوقف إطلاق النار ووفدنا سيتوجه لمصر

الحقيقة الدولية - تحدث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عن روح إيجابية لدى الحركة خلال دراسة مقترح لوقف إطلاق النار.

 

وأخبر هنية وزير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل، بقدوم وفد الحركة للمفاوضات لمصر في أقرب وقت؛ لاستكمال المباحثات الجارية بهدف إنضاج اتفاق يحقق مطالب الشعب الفلسطيني ويوقف العدوان.

 

وأشاد رئيس الحركة بالدور الذي تقوم به مصر.

 

وكالات

Thursday, May 2, 2024 - 8:09:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023