مجلس الأمن يعتمد تقريرا يتضمن فصلا مخصصا للتقارير الخاصة عن استخدام الفيتو دراسة مخالفة.. تصفية الدماغ من السموم تقل بشكل ملحوظ أثناء النوم والتخدير روسيا تسيطر على 278 كيلومترا مربعا خلال 7 أيام دراسة: أدوية خفض الضغط تزيد مخاطر الكسور للمسنّين سيراميكا يشعل أزمة الهدف الملغي: أخطاء الحكام تقلب موازين العدالة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين قائد قوة الواجب المشترك يتابع عدداً من التمارين ضمن فعاليات الأسد المتأهب كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً قيادة القوات الخاصة تنفذ تدريبات على مكافحة الإرهاب والتهريب وتحرير الرهائن إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 17 -5 – 2024 بعدما طعنته.. رجل يناشد المحكمة السماح له بالعودة لزوجته منتدون : الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وأي إجراء دبلوماسي لا يأتي بالنتائج المرجوة - فيديو الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام المياه تطلق حملة (القرار _ بإيدك)

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/05/2024 توقيت عمان - القدس 10:15:30 PM
مفاجأة.. رانجنيك يرفض رسميا تدريب بايرن ميونيخ
مفاجأة.. رانجنيك يرفض رسميا تدريب بايرن ميونيخ

أعلن رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا الحالي رفضه بشكل رسمي تدريب بايرن ميونيخ الألماني.

 

ويبحث بايرن ميونيخ عن مدرب جديد للفريق بعد قرار توماس توخيل بالرحيل عقب انتهاء الموسم.

 

وأكد الاتحاد النمساوي لكرة القدم استمرار رانجنيك مدربا للفريق حتى نهاية عقده ورفضه الانتقال لتدريب بايرن ميونخ.

 

ونشر الاتحاد النمساوي بيانا على موقعه الرسمي أعلن فيه استمرار رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد السابق بعد نهاية أمم أوروبا المقبلة، القرار الذي وصفه المدرب الألماني بأنه من القلب وسعيد للغاية بسببه، مشددا بأن الأمر ليس رفضا لبايرن ولكن من أجل مصلحة فريقه الحالي.

 

وكان هدف بايرن ميونيخ الأول هو التعاقد مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزين الألماني، ولكن المدرب الإسباني رفض وقرر الاستمرار مع بطل الدوري الألماني.

 

وذهب البايرن بعد ذلك لجوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا للعودة مجددا للفريق البافاري، ولكنه قام بتمديد عقده حتى عام 2026، والآن رانجنيك ينضم لقائمة المدربين الذين رفضوا تدريب الفريق الألماني، ليعود الحديث مجددا عن روبرتو دي زيربي، مدرب برايتون، وأوناي إيمري من أستون فيلا.

 

يذكر أن رانجنيك عمل في وقت سابق مديرا فنيا بصفة مؤقتة لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة أيضا لتدريبه فريق لايبزيغ الألماني.

 

ويتواجد منتخب النمسا في المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بألمانيا، رفقة منتخبات هولندا، فرنسا، بولندا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

Thursday, May 2, 2024 - 10:15:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023