حماس تسلمت رد الاحتلال وتدرسه للرد عليه 47.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح استئناف المساعدات من قبرص لغزة بعد توقفها عقب مقتل موظفي الإغاثة تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول "لا اتفاق يسمح بوجودها".. أميركا ستسحب قواتها من تشاد "عواقبه وخيمة".. الأمم المتحدة تحذر من هجوم وشيك على الفاشر روسيا: استهدفنا قطارا يحمل أسلحة غربية في دونيتسك الناتو: ألمانيا أكثر من قدم مساعدات عسكرية لأوكرانيا الأمم المتحدة تعلق التحقيق في 3 حالات بقضية موظفي أونروا لعدم كفاية أدلة (إسرائيل) الأونروا: طفلين توفيا بسبب موجة الحر في غزة الوحدات يفوز على شباب الأردن في دوري المحترفين إعلان نتائج الفائزين في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة /جامعة مؤتة مزاد دولي يبيع ساعة أغنى راكب على متن سفينة تايتنيك

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2024 توقيت عمان - القدس 10:06:22 AM
وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل
وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل


الحقيقة الدولية - التقى وفد يمثل مجلس النقباء بسفير البرازيل لدى الاردن لتقديم الشكر على موقف البرازيل الداعم للحق الفلسطيني.

 

وقال المحامي يحيى ابو عبود رئيس مجلس النقباء نقيب المحامين ان الزيارة جاءت لتقدير موقف البرازيل الطليعي الذي رفض العدوان الصهيوني على قطاع غزة من الايام الاولى وتحركه الدولي لوقف العدوان ودعم الشعب الفلسطيني .

 

واكد ابو عبود ان البرازيل ساهمت ومنذ اللحظات الاولى للعدوان حشد الرأي الدولي والمساند للقضية الفلسطينية والرافض للعدوان الهمجي على قطاع غزة.

 

كما اشاد ابو عبود بموقف الرئيس البرازيلي الواضح الذي شبه مايقوم به الكيان الصهيوني في قطاع غزة بما فعله الزعيم النازي هتلر كما  اتهمهم بارتكاب الابادة الجماعية ضد المدنيين في القطاع.

 

وقد شارك في اللقاء : أ. يحيى ابو عبود ، د. زياد الزعبي ، م علي ابو نقطة، د. عازم القدومي، م. فوزي مسعد .

 

 

Thursday, March 28, 2024 - 10:06:22 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023