الملك يؤكد من واشنطن ضرورة منع العملية العسكرية "الإسرائيلية" البرية على رفح وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 8 -5 -2024 واشنطن: معبر كرم ابو سالم سيفتح الأربعاء أوكرانيا: أحبطنا مخططاً روسياً لاغتيال زيلينسكي وشخصيات بارزة القضاء العراقي يعلق مؤقتاً إجراءات الانتخابات البرلمانية في كردستان نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي السعودية تدين اعتداء مستوطنين على قافلة مساعدات أردنية لغزة هيئة الإعلام: شكوى ضد قناة اليرموك لمخالفتها القانون المتمثل بالبث دون ترخيص نواب : على المواطنين الاقبال على الانتخابات والأحزاب ستفرز قيادات - فيديو الأحوال المدنية تستعد لاستقبال طلبات تغيير الدوائر الانتخابية الذكاء الاصطناعي يسرع اكتشاف العلاج الحرّ يعزز من انتشار مادة سامة داخل السيارات! الجماهير الغاضبة تتسبب في إلغاء مران الإفريقي السعودية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات الحج إعلان موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة 37 لليجا

القسم : بوابة الحقيقة
مجلس النواب.. والاقصى
نشر بتاريخ : 7/18/2017 7:49:05 PM
م. نهاد يوسف العليمي
 
بقلم: المهندس نهاد يوسف العليمي

في حياة الشعوب والرجال مواقف تظل رمزا للعزة.. فتصبح الحياة مجرد موقف.

وهنا فإن الموقف هو كيف انتصرت واوجعت ومرغت بوجه المحتل القبيح الارض وانت على بعد عشرات الكيلو مترات عنه.. 

يا من تسمى برئيس كنيست دولة الغصب والاحتلال لا احدثك عن الرجولة فهي منك بعيدة.. الا انه من الافضل لك ان تبلع لسانك لعله يكون نحبك. 
  
اما انتم يا رئيس واعضاء مجلس النواب فإنا نقول لكم "سلمت السنتكم" وكم كنا بانتظار موقفكم الاخير الذي عبرتم فيه عن موقف الشعب الاردني وانتصرتم به كعادتكم ا للحق، فأصبحت كلماتكم سهاما آلمت العدو واصابته في عين الحقيقة التي يحاول أن يخفيها.

وإننا إذ نتفق او نختلف مع رئيس واعضاء مجلس النواب الا ان موقفهم الاخير اشعر انهم مثلوني أكثر وأصبحوا أقرب مني وانا أقرب منهم.

وقد كان موقف مجلس النواب أكثر تقدمنا من مواقف بعض من نعول عليهم، لذا فإن علينا ان نشد من عزيمتهم ونشد على ايديهم ونقف خلف الاقصى والمقدسيين وعلينا كشعب اردني ان نقف موقف الرجولة والفخر رغم خذلان العرب لنا وللمقدسيين فنحن اهل الدم...

ويبقى المأمول من المجلس ان يضغط لينفذ قراراته بطرد السفير الصهيوني واغلاق سفارة العدو.. والدفاع والحفاظ عن الأقصى. 


جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023