وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:18 AM
17 قتيلا بانفجار "مفخخة" قرب رأس العين شمالي سوريا
17 قتيلا بانفجار "مفخخة" قرب رأس العين شمالي سوريا


أعلنت وزارة الدفاع التركية مقتل سبعة عشر شخصا في هجوم بسيارة مفخخة لوحدات حماية الشعب الكردية قرب مدينة رأس العين شمالي سوريا على الحددود مع تركيا.
وقالت الوزارة في بيان، إن الهجوم وقع في قرية تل حلف غربي رأس العين، وأدى أيضا إلى إصابة عشرين شخصا على الأقل.
وكشفت مصادر سورية أن الانفجار استهدف فصائل سورية موالية لتركيا، التي بدأت قبل أسابيع هجوما شمالي سوريا للقضاء على القوات الكردية.
وتسيطر قوات سورية مدعومة من تركيا على المنطقة منذ التوغل التركي في أكتوبر لطرد المقاتلين الأكراد، الذين تحالفوا مع الولايات المتحدة في مواجهة تنظيم داعش.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 28, 2019 - 12:04:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023