8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات مختصون: كل السيناريوهات تدل على قرب التوصل لوقف إطلاق النار في غزة - فيديو والدة رونالدو توجه رسالة لنادي النصر قبل مواجهته المرتقبة ضد الشباب

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/03/2019 توقيت عمان - القدس 9:58:18 PM
الى بلدية الزرقاء.. العناية الألهية تحول دون إصابة عامل وطن في الزرقاء
 الى بلدية الزرقاء.. العناية الألهية تحول دون إصابة عامل وطن في الزرقاء

الزرقاء - الحقيقة الدولية - د. موسى العوضات


حالت العناية الالهية دون موت او اصابة احد عمال الوطن العاملين في بلدية الزرقاء عندما انفلتت وخرجت حاوية قمامة  حديدية  مهترئة من اعلى احدى الضاغطات المخصصة لجمع القمامة والنفايات عن مجراها. 

ربما لم يكترث احد من الكوادر الفنية العاملين في البلدية للحادثة التي كان من الممكن أن تودي بحياة عامل وطن بسيط ويذهب ضحية إهمال وتقصير واضح في تفقد هذه الحاويات او أذرع الضاغطات ومدى سلامتها .

بلدية الزرقاء التي لطالما تفخر بأنها تمتلك مشغلاً لتصنيع الحاويات هي الأن مطالبة بالإجابة عن هذه الحادثة التي يظهر فيها العامل وحيداً دون زميل آخر ولا يلبس خوذه ولا أية وسائل أمان  .

Monday, March 18, 2019 - 9:58:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023