منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء الملك خلال زيارته لمادبا: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم

القسم : خبر وصورة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/11/2018 توقيت عمان - القدس 5:32:47 PM
الصورة الفائزة بمسابقة جوائز سينا الدولية للتصوير 2018
الصورة الفائزة بمسابقة جوائز سينا الدولية للتصوير 2018

فاز المصور ك. م. أسد من بنغلادش بالجائزة الكبرى  لمسابقة "جوائز سينا الدولية للتصوير 2018"، بعمله الفتوغرافي بعنوان "Battle Victim" (ضحية معركة).

ونافس المصور البنغالي ك. م أسد  مصورين من 156 دولة، و48 ألف صورة، وهو أكبر عدد من المصورين المحترفين وهواة التصوير، والأعمال الفوتوغرافية المشاركة في مسابقة دولية في العالم على الإطلاق.

والصورة هي لطفل لاجئ من الروهينغا، بمخيم للاجئين في تكناف بحي كوكس بازار جنوب بنغلادش، بينما ينظر إلى اللاجئين الواصلين حديثاً من ميانمار.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Friday, November 2, 2018 - 5:32:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023