"المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2024 توقيت عمان - القدس 7:40:08 PM
اقليم البترا: جدولة التزامات منشآت البترا السياحية
اقليم البترا: جدولة التزامات منشآت البترا السياحية

أبرمت سلطة اقليم البترا التنموي السياحي بالتعاون مع جمعية الفنادق الأردنية وجميعة فنادق البترا اليوم الاثنين، اتفاقا مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات على جدولة التزامات المنشآت السياحية في البترا.

وقال رئيس مفوضي سلطة اقليم البترا الدكتور فارس الربيزات، إنه سيتم إعداد قوائم للمنشآت السياحية الراغبة في جدولة التزاماتها من قبل جمعية فنادق البترا، وإرسالها للدوائر المعنية للسير بإجراءات الجدولة على أن تتضمن القوائم اسم المؤسسة ورقمها الضريبي ورقم الضمان الاجتماعي للمنشأة.

و اضاف البريزات، إن الإجراءات التي تم اتخاذها مع الشركاء تساهم في التخفيف على المنشآت السياحية في البترا من التداعيات الاقتصادية للأزمة التي تعاني منها المنشآت، وأن السلطة مستمرة في جهودها لإيجاد حلول إضافية تعود إيجاباً على المنطقة بشكل عام ولن تدخر جهداً في خدمة البترا ومنشآتها.

وأعرب عن شكره للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ممثلةً بمديرها العام الدكتور محمد الطراونة، ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات ممثلةً بمديرها العام الدكتور حسام أبو علي، لتفهمهم ظروف المنشآت السياحية في البترا وتعاونهم لإيجاد الحلول للأزمة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 24, 2024 - 7:40:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023