الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2024 توقيت عمان - القدس 7:29:51 PM
بسبب التلفزيون.. أربعينية تقتل شقيقتها خلال عطلة العيد في الأردن
بسبب التلفزيون.. أربعينية تقتل شقيقتها خلال عطلة العيد في الأردن

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل القصد لفتاة أربعينية قتلت شقيقتها الخمسينية بثلاث طعنات وضربت رأسها بطاولة صغيرة، خلال مشاجرة وقعت بينهما داخل منزلهما في منطقة طبربور بالعاصمة عمان، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

 

وكشف مصدر مقرب من التحقيق أن خلافا وقع بين المغدورة وشقيقتها القاتلة، حول مشاهدة التلفاز، حيث كانت ترغب كل منهما بمشاهدة ما يبث على قناة مختلفة، الأمر الذي دفع المغدورة إلى إحضار سكين من المطبخ ومحاولة طعن شقيقتها الجانية.

 

وأشار المصدر إلى أن الفتاة الاربعينية المتهمة تمكنت من الإمساك بيد شقيقتها المغدورة خلال المشاجرة، وتمكنت من الاستحواذ على السكين وطعن شقيقتها الكبيرة بثلاث طعنات قاتلة، ولم تكتف بذلك حتى ضربت رأسها بطاولة صغيرة، وتأكدت من وفاتها.

 

وقرر المدعي العام توقيف القاتلة 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

 

Monday, June 24, 2024 - 7:29:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023