الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة اوهيدة الزراعية وفاة شخص طعنا في القويسمة الجيش يحبط تهريب مخدرات عبر جسم طائر "مقذوف" قادمة من سوريا "المستقلة للانتخاب" تحيل قضية انسحاب مرشح بسبب رفضه تقديم أموال لحجز مقعد في قائمة حزبية الاشغال تباشر بصيانة وتعبيد طريق المدورة - معان الفاعور يتفقد تنفيذ معسكرات الحسين للعمل والبناء في جرش المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة "3" يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع العيسوي يرعى توقيع اتفاقية تنفيذ المبادرة الملكية لتطوير تخصص فنون الطهي دائرة قاضي القضاة تطلق 50 خدمة إلكترونية الصحة في غزة: 3 مجازر أسفرت عن 54 شهيدا خلال 24 ساعة الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا أبو ردينة: لا سلام ولا أمان لأحد دون قيام دولة فلسطينية وفقا للشرعية الدولية الاردن يدين إقرار الكنيست لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجيش: أصوات تفجيرات تعود لتجارب مسح هندسية في الطرف المقابل للحدود الشمالية

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/06/2024 توقيت عمان - القدس 7:01:18 PM
ميتا تعيد هيكلة قسم مختبرات الواقع مرة أخرى
ميتا تعيد هيكلة قسم مختبرات الواقع مرة أخرى


أعادت ميتا هيكلة قسم مختبرات الواقع Reality Labs مع تقسيم القسم إلى مجموعتين، وهما الميتافيرس والأجهزة القابلة للارتداء.

وتعني إعادة الهيكلة تسريح بعض الموظفين في القسم، مع أن العدد الدقيق غير معروف بعد.

وأعلن أندرو بوسورث، كبير المسؤولين التكنولوجيين في ميتا، عملية إعادة الهيكلة الكبرى لقسم الأجهزة بالشركة منذ إعادة تسميته إلى مختبرات الواقع في عام 2020.

وتركز وحدة الميتافيرس التابعة لقسم مختبرات الواقع بعد إعادة الهيكلة على نظارات الرأس كويست، في حين تعمل وحدة الأجهزة القابلة للارتداء على الأجهزة الأخرى القابلة للارتداء، ويشمل ذلك نظارات راي بان الذكية.

وأرسل بوسورث مذكرة داخلية إلى جميع موظفي الشركة لإبلاغهم بإعادة الهيكلة، وقال في المذكرة الداخلية: “لدينا جهاز ذكاء اصطناعي رائد في السوق حاليًا، ونزيد جهودنا لإيجاد سوق منتجات مناسبة للذكاء الاصطناعي القابل للارتداء Meta AI، وتأسيس أعمال تجارية، وتوسيع نطاق الجمهور. يبقى تراكب المحتوى الرقمي بسلاسة عبر العالم المادي محور تركيزنا”.

وذكر أيضًا أنه من خلال إعادة هيكلة مختبرات الواقع، تأمل ميتا تقليل النفقات العامة والسماح للأشخاص عبر الفرق بالالتقاء والتنفيذ من خلال رؤية أكثر توحيدًا بخصوص هوية العملاء وكيف يمكن خدمتهم على أفضل وجه.

وقال بوسورث للموظفين: “نحن ملتزمون بشدة بالاستثمار في الشبكة الاجتماعية Horizon بصفتها العنصر الأساسي لنظام التشغيل الاجتماعي والمكاني Horizon OS، والتجارب العالية الجودة لكل من الواقع المختلط والهواتف المحمولة”.

وبدأت الشركة سابقًا بترخيص نظامها التشغيلي لمصنعي الأجهزة الخارجيين من أجل بناء أجهزة مخصصة.

وفي المذكرة الداخلية للموظفين، يصف بوسورث نظارات ميتا الذكية الحديثة بأنها حققت نجاحًا أكبر بكثير مما توقعته الشركة، وألمح إلى خريطة طريق نظارات الواقع المعزز الموجودة في متجر الشركة.

وتخطط ميتا لإصدار نسخة من نظارة راي بان الذكية مزودة بشاشة رأسية وسوار معصم مصاحب مع واجهة عصبونية للتحكم في النظارات.

وفي الوقت نفسه، فقد قطعت شوطًا طويلًا في تطوير مجموعتها من نظارات الواقع المعزز المزودة بشاشات ثلاثية الأبعاد كاملة، التي تحمل الاسم الرمزي Orion.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, June 22, 2024 - 7:01:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023