الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/06/2024 توقيت عمان - القدس 12:41:36 PM
اربد .. أفعى فلسطين تلدّغ عشريني وحالته خطرة
اربد  .. أفعى فلسطين تلدّغ عشريني وحالته خطرة

الحقيقة الدولية - قال خبير الأفاعي أسد الجيزاوي إنه أسعف شاب من محافظة إربد ويبلغ من العمر 25 عاما إلى مستشفى الامير راشد بن الحسن بعد تعرضه للدغة أفعى فلسطين.

 

وأضاف الجيزاوي أن الحالة الصحية للشاب خطيرة، مجددا في الوقت ذاته تحذيراته من الأفاعي المنتشرة في ظل الأجواء الحارة التي تشهدها المملكة.

 

يذكر أن خبير الافاعي أسد الجيزاوي ناشد أكثر من مرة الجهات المعنية بتوفير "المضادات" المخصصة للافاعي التي تعيش في الاردن.

 

وحذر الجيزاوي المواطنين من التعامل مع الأفاعي أو الاقتراب من أماكن تواجدها وخاصة بين الأعشاب وعند الأشجار والحجارة، داعيا إلى عدم الإمساك بها لتجنب التعرض للدغ.

Friday, June 21, 2024 - 12:41:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023