الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/06/2024 توقيت عمان - القدس 4:35:48 PM
مواطنون في أول أيام العيد: " سعر الخاروف الروماني غلب البلدي" – تقرير تلفزيوني
مواطنون في أول أيام العيد: " سعر الخاروف الروماني غلب البلدي" – تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - عمان

أكد مواطنون استمرار ارتفاع أسعار الأضاحي في اول أيام عيد الأضحى المبارك مقارنة مع العيد الماضي رغم تحديد الأسعار من قبل وزارة الزراعة .

وقالوا إن الأسعار مخالفة تماما للأسعار التي حددتها وزارة الزراعة ،مشيرين إلى أن ذلك يرجع لعدم إلتزام بعض التجار بالأسعار المحددة .

وفي وسط أجواء العيد ، لم ينسَ الاردنيون أشقاءهم في قطاع غزة.  وتوجهوا بالدعوات الى الله عز وجل أن يرفع عنهم البلاء ويمنحهم الأمن والسلام وينصرهم على العدو الصهيوني.

عيد الأضحى هو مناسبة تتجلى فيها أسمى معاني التضحية والعطاء والفرح. ويجدد المسلمون فيها ارتباطهم بالقيم الإسلامية ويعبرون عن تضامنهم مع قضايا الأمة

Sunday, June 16, 2024 - 4:35:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023