سوريا .. قتلت طفلتها نكاية بطليقها رئيس الجامعة الأردنية يفتتح قاعة "عزت زاهدة" في وحدة المكتبة المحرق البحريني يتعاقد مع لاعب المنتخب سعادة أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري “مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/06/2024 توقيت عمان - القدس 3:10:37 PM
مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!


فاجأ الكرواتي جوسكو جفارديول، مدافع مانشستر سيتي، الجميع عندما قال إنه لا يعرف من هو مدرب منتخب إسبانيا، منافسه في كأس الأمم الأوروبية.

 

وقال جفارديول "من هو لويس دي لا فوينتي؟"، عندما سئل في مؤتمر صحفي عن رأيه في مدرب منتخب إسبانيا، الذي سيواجهه غدا السبت، في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة.

 

وبات اللاعب في موقف محرج، لكن عندما أخبره المسؤول الصحفي بالفريق، أنه مدرب منتخب إسبانيا، قال: "أنا مندهش بعض الشيء، لأنني عادة ما أتحدث عن اللاعبين وليس المدربين.. لكنه سيجهز فريقه جيدا لإيقاف خط وسطنا، فهو نقطة قوتنا".

 

ويلعب المنتخب الكرواتي ضمن المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية، رفقة إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.

 

وكالات

Friday, June 14, 2024 - 3:10:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023