وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/05/2024 توقيت عمان - القدس 11:36:12 PM
رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي
رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي

تسلم قائد نادي النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء، جائزة أفضل هداف في دوري روشن السعودي لكرة القدم.

 

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي في منصة "إكس"، صورة لرونالدو مع جائزة أفضل هداف وعلق قائلا: :التاريخي .. كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة أفضل هداف عن موسم 2023-2024".

 

وقدم رونالدو الذي انضم إلى نادي النصر السعودي  في يناير 2023، أداء استثنائيا في موسم 2023-2024، محطما الأرقام القياسية، مع تسجيله 35 هدفا، وذلك الرقم الأعلى من الأهداف في تاريخ دوري روشن في موسم واحد.

 

كما صنع "الدون" 11 هدفا لزملائه ليصل بإجمالي مساهماته إلى 46 مساهمة تهديفية (الأعلى أيضا في تاريخ دوري روشن).

 

وأصبح رونالدو أيضا أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف الدوري في أربعة دوريات مختلفة بعد أن توج هدافا مع ريال مدريد الإسباني في العديد من المناسبات، ويوفنتوس الإيطالي، وكذلك مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وأخيرا نادي النصر.

 

وكالات

Wednesday, May 29, 2024 - 11:36:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023