وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:49:08 AM
المرصد: مقتل 3 من الحرس الثوري برصاص دواعش في ريف حمص
المرصد: مقتل 3 من الحرس الثوري برصاص دواعش في ريف حمص


أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، امس الثلاثاء، بأن ثلاثة من عناصر الحرس الثوري الإيراني قتلوا برصاص مسلحين من تنظيم داعش في محافظة حمص.

وأضاف المرصد في موقعه الرسمي أن مسلحين من خلايا التنظيم يستقلون دراجة نارية هاجموا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، موقع حراسة وسيارة عسكرية لميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني قرب "مدرسة السواقة" غرب تدمر بريف حمص الشرقي، مما أدى لمقتل 3 عناصر من الميليشيا، وحرق السيارة بالكامل

بعدها لاذ عناصر "التنظيم" بالفرار باتجاه مناطق جبلية تتبع لجبل العمور القريبة من الموقع المستهدف.

وفي 8 أبريل الجاري، قتل 3 عناصر من ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني من الجنسية السورية رمياً بالرصاص على يد مسلحين بعد اقتحامهم لنقطة عسكرية على أطراف مدينة الميادين "عاصمة الميليشيات الإيرانية شرق سوريا"، بريف دير الزور الشرقي من جهة البادية، وفق ما أفاد المرصد السوري حينها.

وينحدر العناصر من بلدة حطلة وإحدى القرى السبعة شرق الفرات، بريف دير الزور الشرقي، والتي نفذ فيها مسلحون مجزرة في العام 2013 راح ضحيتها 60 شخصاً غالبيتهم من المسلحين من أبناء "الطائفة الشيعية"، حيث جرى نقل جثث القتلى إلى المشفى، من دون معرفة من يقف خلف مقتلهم.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, May 29, 2024 - 9:49:08 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023