وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 11:11:33 PM
"محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير
"محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير

نشر النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، صورة لكتاب يقرأه بعنوان "مُحاط بالحمقى"، مع نهاية الموسم الجاري الذي شهد بعض التوترات للنجم المصري.

 

وشارك صلاح متابعيه على منصة "إنستغرام" بصورة لغلاف الكتاب عبر خاصية "الستوري"، الذي حمل اسم "محاط بالحمقى... الأنماط الأربعة للسلوك البشري"، وهو كتاب لتوماس إريكسون.

 

وكان "الفرعون" المصري قد دخل في مشادة مع مدربه الألماني، يورغن كلوب، أثناء استعداده للنزول إلى أرضية الملعب في الدقائق الأخير لمباراة "الريدز" ضد نادي وست هام يونايتد، ضمن منافسات "البريمير ليغ".

 

كما تعرض محمد صلاح لانتقادات من قبل بعض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، بعد لقطة عناقه مع زوجة كلوب وعناق المدرب الألماني مع زوجة اللاعب المصري بعد نهاية مباراة ليفربول أمام ضيفه وولفرهامبتون، يوم الأحد الماضي، على ملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وكالات

Wednesday, May 22, 2024 - 11:11:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023