وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:13:01 PM
الطاقة تنفي التوجه لرفع تعرفة عدادات شحن المركبات
الطاقة تنفي التوجه لرفع تعرفة عدادات شحن المركبات

 الحقيقة الدولية- عمان

نفى مدير الكهرباء والطاقة المتجددة في هيئة تنظيم قطاع الطاقة، المهندس محمد المعايعة، نية الحكومة رفع التعرفة الكهربائية لعدادات مركبات الكهرباء أو العدادات المنزلية، مبيّنا أن الهيئة أوقفت منح تراخيص ايصال عدادات المركبات الكهربائية بالمنازل لحين الانتهاء من التعليمات الجديدة التي تنظّم العملية.

 

وأضاف المعايعة أن التعليمات الجديدة ستنظّم آلية تركيب العدادات في المناطق السكنية بعد أن واجهت شركات الكهرباء مشاكل وشكاوى من قبل السكان في نفس البنايات.

 

وبيّن المعايعة أن الهيئة ستوقف منح تراخيص انشاء محطات شحن عامة في الأحياء السكنية بعد أن تلقت شكاوى من قبل المجاورين لتلك المحطات، فيما ستشجّع تركيبها بالمناطق التجارية وخارج الأحياء السكنية.

 

وكشف المعايعة أن تركيب ساعات الشحن للمركبات الكهربائية في المناطق السكنية سيحتاج إلى موافقة كافة القاطنين في البناية، نظرا لكون الأسوار والمواقف ملك للجميع.

 

ولفت المعايعة إلى أن زيادة أعداد ساعات شحن المركبات الكهربائية، أصبحت تشكّل حملا على التيار الكهربائي في البناية الواحدة، نظرا لإجراء دراسات من قبل الشركات على أن البناية والكيبلات مخصصة لكهرباء (3) فاز مثلا، وأي حمل زائد سيؤدي الى مشاكل في الكهرباء داخل البنايات.

 

ولفت المعايعة إلى أن التعليمات الجديدة ستتضمن أيضا تعرفة وقت الاستخدام وتنظيمه وتشجيعه في ساعات معينة، مؤكدا أن التعليمات في مراحلها النهائية وسيعلن عنها قريبا بعد اقرارها بشكل نهائي.

Wednesday, May 22, 2024 - 8:13:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023