وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : طب وصحة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 4:09:03 PM
ماهي التوابل التي تحتوي على نسبة كالسيوم أكثر من الحليب ؟
ماهي التوابل التي تحتوي على نسبة كالسيوم أكثر من الحليب ؟


يمكن للتوابل القادمة من منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط أن تقدم فوائد صحية متعددة لا يمكن تصورها! بفضل نكهتها القوية وغناها بالمعادن والفيتامينات، تقدم هذه التوابل فوائد مذهلة تتجاوز الأوريجانو والفلفل الأسود. للأشخاص الذين يسعون لتعزيز نظامهم الغذائي بأطعمة غنية بالكالسيوم لتحسين صحة العظام، يمكنهم العثور على مصادر متنوعة غير الحليب.

تمامًا كما يقدم الأوريجانو والفلفل الأسود فوائد صحية مهمة، فإن هذه التوابل التي تنشأ من منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط ووادي النيل تعتبر حليفًا ممتازًا في فقدان الوزن وتقديم فوائد متعددة للجسم.

ما هذه التوابل؟

الكمون هو التوابل المستخرجة من بذور نبات (Cuminum cyminum)، وهو جزء من تاريخ الطهي البشري حيث استخدمه المصريون القدماء بشكل واسع في تحضيراتهم للطعام. اليوم، لا يزال الكمون يحظى بتقدير كبير في المطابخ حول العالم، خاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند وأمريكا اللاتينية. هذه التوابل المدهشة، بنكهتها الترابية، تضيف عمقًا وتوابلًا لمجموعة متنوعة من الأطباق مثل اليخنات، أطباق الفاصولياء، والصلصات العطرية. يباع الكمون عمومًا على شكل بذور مجففة كاملة أو مسحوق مطحون.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, May 22, 2024 - 4:09:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023