وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/05/2024 توقيت عمان - القدس 2:33:51 PM
مياه الأعيان تُناقش آليات سير مشاريع القطاع
مياه الأعيان تُناقش آليات سير مشاريع القطاع


ناقشت لجنة الزراعة والمياه في مجلس الأعيان برئاسة الدكتور عاكف الزعبي، خلال لقائها اليوم الأحد، أمين عام سلطة المياه المهندس وائل الدويري، وضع شركات المياه، والمشاريع الحالية والمستقبلية في القطاع.

وقال العين الزعبي إن الاجتماع يأتي لمناقشة دور سلطة المياه والهيكل التنظيمي بما يتواءم مع المهام المكلفة بها، ووضع شركات المياه، والإطلاع على آليات سير المشاريع الحالية والمستقبلية في القطاع ونسب الإنجاز فيها.

واستعرض الدويري، أبرز مفاصل الهيكل التنظيمي لوزارة المياه وسلطة المياه، ومهام السلطة في وضع الاستراتيجيات وتطبيق الحوكمة بالشراكة.

وأشار إلى وجود تعاون مع الوكالة الأميركية للتنمية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي ضمن مشروع توجيه عمل تنظيم قطاع المياه وخفض الفاقد المائي، متطرقا إلى أبرز تحديات القطاع وعلى رأسها الكلف التشغيلية في فاتورة الطاقة وصيانة الخطوط.

بدوره، أكد مساعد أمين عام السلطة لشؤون الإعلام والاتصال عمر سلامة، أن السلطة تقوم بصيانة الآبار والدعم الفني والعمل على مراقبتها، مشيرا إلى خفض الاعتداءات على قطاع المياه من خلال التعاون مع مديرية الأمن العام والسلطة القضائية.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, May 19, 2024 - 2:33:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023