مقتل جنديين "إسرائيليين" وإصابة 3 بينهم ضابط في معارك بغزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 تعامل مع 5064 حالة الشهر الحالي المفرق .. وفاة و 4 إصايات بتصادم مركبتين 226 يوما من العدوان.. غزة تشعل الخلافات بين نتنياهو وحكومة الحرب 20 شهيداً في غارات للاحتلال استهدفت مربعاً سكنياً بمخيم النصيرات برايتون ينهي ارتباطه بمدربه دي زيربي الترجي والأهلي يفترقان على التعادل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا العراق.. اشتباك بالأيدي بين عدد من النواب قبل بدء استئناف جلسة البرلمان لانتخاب رئيس جديد حميميم: "جبهة النصرة" تخطط لمهاجمة مواقع عسكرية روسية وسورية "ديلفري".. ضبط شخص يوزع المخدرات في مدينة بنغازي الليبية الفراية : لا مؤشرات على التهجير من الضفة للاردن وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 19 -5 -2024 مظاهرة حاشدة في تل أبيب للمطالبة بانتخابات مبكرة وصفقة مع حماس خبراء عسكريون : القضاء على "حماس" في غزة صعب ويكاد ان يكون مستحيلا - فيديو الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/05/2024 توقيت عمان - القدس 5:42:56 PM
أسعار الدجاج.. "الصناعة والتجارة" تحابي مربي الدواجن على حساب المواطن.. تقرير تلفزيوني
أسعار الدجاج.. "الصناعة والتجارة" تحابي مربي الدواجن على حساب المواطن.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - عمان

 

في خطوة مثيرة للجدل، أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن تحديد سعر الدجاج الطازج بواقع دينارين و200 فلس، للمجمد ودينار وسبعين قرش سعر دجاج النتافات وقد أثار هذا القرار ردود فعل متباينة حيث أكد البعض على أن الأسعار الجديدة تعتبر ارتفاعاً غير مسبوق، وان الوزارة تحابي مربي الدواجن على حساب المستهلك.

 

تجار أشاروا الى أن هذا القرار قد يؤدي إلى تأثير سلبي على قطاعهم، حيث يتوقعون تراجعاً في حجم المبيعات نتيجة لتراجع القدرة الشرائية للمواطنين.

 

بهذه الزيادة الكبيرة في أسعار الدجاج، أصبحت هذه السلعة الضرورية تحت ضغط الغلاء، مما يضع الكثير من المواطنين في موقف الحيرة ما بين احتياجاتهم واسرهم وما بين ما في جيوبهم.

Monday, May 6, 2024 - 5:42:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023