انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلية نصف دينار مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ الالتزام رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الحديد الحالة الرابعة عالميا.. سورية تصاب بمتلازمة نادرة ومميتة الأمم المتحدة: الشعب السوداني محاصر بين عنف وحشي ومجاعة وشيكة أخفى تمثال الحرية وفضحته 16 امرأة.. الساحر الشهير ديفيد كوبر فيلد متهم بانتهاكات الملك يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة العربية الشعور الدائم بالجوع مؤشر خطير.. على ماذا يدل؟ الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا وزير المالية: الحكومة لن تقترض هذا العام التزامًا بتطبيق قانوني الموازنة والدين "الأمن السيبراني"يوصي بتثبيت أحدث إصدار لـ"آبل" 7 أخطـاء شائعة تؤثر على امتصاص فيتامين D في الجسم "غوغل" يحذف حساباً بـ125 مليار دولار بالخطأ الحنيفات يفتتح مهرجان الزهور الأردنية الثاني – تقرير تلفزيوني القضاء يؤيد النيابة العامة بتوقيف معلمة ضربت طفلا من ذوي الإعاقة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/04/2024 توقيت عمان - القدس 6:52:48 PM
مواطنون: نوابنا لم ينفذوا ما وعدوا به.. تقرير تلفزيوني
مواطنون: نوابنا لم ينفذوا ما وعدوا به.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية -عمان – خاص

 

اكد مواطنون إن النواب الذين انتخبوهم في الدورة الماضية لم يقدموا الخدمات المنتظرة أو لم يمثلوا مصالح الناخبين بشكل كافٍ. وفي الوقت نفسه، يعبر بعض المواطنين عن استيائهم وخيبة أملهم من عدم رؤية أي تحسن في الخدمات البرلمانية بعد وصول النواب إلى مجلس النواب.

 

في ظل التحديات التي تواجه المجتمع الأردني، تبرز أهمية توعية الناخبين بضرورة اختيار النائب الذي سيخدم المصلحة العامة بدلاً من المصلحة الشخصية. فالقرار الذي يتخذه كل فرد في صناديق الاقتراع يلعب دوراً حاسماً في تحديد مسار المستقبل وتوجيه الدولة نحو التقدم والازدهار.

Saturday, April 27, 2024 - 6:52:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023