وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 5:19:43 PM
مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل
مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل

أفادت مديرة الشؤون الصحية في الطفيلة الدكتورة منى العمايرة، بأن مركز صحي العيص الشامل سوف يبدأ استقبال المراجعين خلال الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة نتيجة التصدعات في بعض مرافق المبنى.

وقالت إنه تم طرح عطاء للمشروع بقيمة 79 ألف دينار ضمن مخصصات المنحة الإسبانية لصيانة المبنى، مشيرة إلى أن المركز شهد أعمال تأهيل للبنية التحتية ومرافقه الصحية، فضلا على إيجاد بنى تحتية لذوي الإعاقة، وتطوير الخدمات السنية، وغيرها من أعمال التطوير والصيانة.

يذكر أن المركز توقف عن تقديم خدماته لنحو تسعة شهور، ودمج خدماته مع مركز صحي أبو بنا الأولي، مما شكل معاناة للمرضى والمراجعين لتلقي الخدمات الصحية والسنية والأمومة والطفولة من مختلف مناطق العيص البالغ عدد سكانها زهاء 30 ألف نسمة، بالإضافة إلى طلبة جامعة الطفيلة التقنية.

وكان مراجعون طالبوا بضرورة الإسراع في افتتاح المركز خاصةً وأن مراجعة عيادات مستشفى الطفيلة الحكومي تتطلب حصولهم على تحويلات من قبل المركز.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, April 22, 2024 - 5:19:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023