وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:44:34 PM
جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ
جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ

أعرب الفرنسي كريستوف جالتييه مدرب الدحيل القطري، عن سعادته بلقاء مضيفه شباب الأهلي الإماراتي، على استاد راشد بدبي، غدا السبت، في مباراة درع السوبر "الإماراتي - القطري".

وقال جالتييه، في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نحن هنا في مباراة درع السوبر، بفضل جهود المدرب الذي سبقني في تدريب الدحيل، وقاده للفوز بدرع الدوري القطري".

وأضاف: "سنعمل بكل جد لإحراز النسخة الأولى من درع السوبر، ونعتبره تحديا جديدا وقويا في موسم غير جيد بالنسبة للدحيل".

وتابع: "نعلم أننا سنواجه فريقا ممتازا، ولديه لاعبون مميزون، وتابعنا بعض مبارياته، وسنحاول تقديم مباراة جيدة من جانبنا".

وأكمل: "سنواجه فريقا ممتازا هجوميا، وإذا تركناه يقدم ما لديه ستكون لدينا مشاكل في الملعب، وسنحاول تقديم ما لدينا وعرقلة هجومه، وسنخوض المواجهة بكل جدية".

وأوضح: "البطولة كنسخة أولى، فرصة لكتابة التاريخ بالنسبة للجهاز الفني وللاعبين، وأتمنى أن نحقق لقبها".

وعن غياب كيم موان هوان وإسحاق الحاج، قال: "لدينا عناصر قادرة على تعويض الغيابات، ونحن جاهزون لكل سيناريوهات المباراة، بما فيها ركلات الجزاء الترجيحية".

من جانبه، قال المعز علي، لاعب الدحيل: "سعيدون بتواجدنا هنا في دبي، ومتحمسين للعب على درع السوبر، ونعلم مدى قوة شباب الأهلي وإمكاناته، واستمراريته في العمل".

وأضاف: "سنحاول تقديم مستويات طيبة، والفوز بالنسخة الأولى، وسنركز طوال 90 دقيقة لحصد اللقب الأول".

وأختتم قائلا: "لدينا لاعبون جيدون أيضا، وأتوقع مباراة ممتعة للجماهير، وسنحاول العودة إلى قطر بدرع السوبر".

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, April 12, 2024 - 11:44:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023