وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/03/2024 توقيت عمان - القدس 8:17:15 PM
"الريادة النيابية" تزور شركة زين للاتصالات
"الريادة النيابية" تزور شركة زين للاتصالات

الحقيقة الدولية - قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب، عبدالرحيم المعايعة، إن تشكيل لجنة الاقتصاد الرقمي والريادة النيابية جاءت لمواكبة التطور التكنولوجي.

 

وأشاد، خلال حضوره جانبًا من زيارة اللجنة إلى مقر شركة زين للاتصالات، اليوم الأحد، بالدور الذي تلعبه الشركة في توفير فُرص عمل للشباب الأردني.

 

من جهته، أكد رئيس "الريادة النيابية"، المُهندس هيثم زيادين، أن جلالة الملك عبدالله الثاني، يولي قطاع تكنولوجيا المعلومات أهمية قصوى، مُشيرًا أيضًا إلى اهتمام ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بهذا القطاع.

 

وقال إن قطاع تكنولوجيا المعلومات يُعتبر رائدًا في المملكة، ويضم العديد من الكفاءات المُتميزة في مُختلف الصعد، مُشيرًا إلى الدور الهام التي تقوم به شركة زين في خدمة المُجتمع المحلي، عبر مراكز التدريب المجانية في مُختلف المُحافظات، على صيانة الأجهزة الخلوية.

 

وأضاف الزيادين أن الزيارة تأتي للاطلاع على أدوار شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتذليل المُعيقات والتحديات التي تواجهها، لافتًا إلى أن "الريادة النيابية" ستعقد لقاء مع نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية، ووزير الطاقة والثروة المعدنية، لبحث كُلف الطاقة المالية على شركات الاتصالات، والمُعيقات مع بعض البلديات.

 

من جانبهم، قال النواب: غازي الذنيبات، مجدي يعقوب، عبدالله أبو زيد، عبير الجبور، فليحة الخضير، أيوب خميس، إن لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات دور مُهم بتوظيف الكفاءات والتقليل من البطالة المُنتشرة بين الأردنيين، مُشيرين إلى المسؤولية المُجتمعية التي تقوم بها الشركة تجاه المواطنين.

 

 

بدوره، استعرض الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم، المهام التي تقوم بها الشركة ودورها في مواكبة التطور التكنولوجي والخدمات التي تُقدمها للمواطنين.

 

وعرض لأبرز التحديات التي تواجه الشركة، كارتفاع تكلُفة فاتورة الطاقة.

Sunday, March 3, 2024 - 8:17:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023