رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه يقدم استقالته للرئيس محمود عباس السعودية تمنح معتمري غزة العالقين إقامة 6 أشهر مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/11/2023 توقيت عمان - القدس 8:27:17 PM
رئيس أركان الجيش الجزائري يستقبل مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري والتقني
رئيس أركان الجيش الجزائري يستقبل مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري والتقني

استقبل رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري، الفريق أول السعيد شنقريحة، يوم الأربعاء، مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري والتقني دميتري شوغاييف.

 

وجاء الإستقبال على هامش أشغال الدورة الـ 21 للجنة المختلطة الحكومية الجزائرية-الروسية المكلفة بالتعاون العسكري والتقني المنعقدة بالجزائر من 25 إلى 29 نوفمبر 2023.

 

وفي هذا الصدد، أصدرت وزارة الدفاع الجزائرية بيانا قالت فيه: "استقبل السيد الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، بمقر أركان الجيش الوطني الشعبي، السيد شوغاييف دميتري، مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري والتقني، وهذا على هامش أشغال الدورة الواحدة والعشرين للجنة المختلطة الحكومية الجزائرية-الروسية، المكلفة بالتعاون العسكري والتقني، المنعقدة بالجزائر في الفترة الممتدة من 25 إلى 29 نوفمبر 2023".

 

رئيس أركان الجيش الجزائري يستقبل مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري والتقني

(وكالة الأنباء الجزائرية)

وأضاف البيان أن "هذا اللقاء، الذي حضره ألوية وعمداء من وزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي، كان فرصة للطرفين للتطرق لحالة التعاون العسكري الثنائي وسبل تنويعه ليشمل مجالات الاهتمام المشترك. ليتبادل الطرفان في الأخير هدايا رمزية".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Thursday, November 30, 2023 - 8:27:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023