رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه يقدم استقالته للرئيس محمود عباس السعودية تمنح معتمري غزة العالقين إقامة 6 أشهر مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/11/2023 توقيت عمان - القدس 5:08:13 PM
نواب وأعيان الكرك يلتقون رئيسي جامعة مؤتة والأمناء
نواب وأعيان الكرك يلتقون رئيسي جامعة مؤتة والأمناء

الحقيقة الدولية – عمان

 

التقى نواب وأعيان محافظة الكرك، في دار مجلس النواب، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس أمناء جامعة مؤتة، الدكتور يوسف القسوس، ورئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات، حيث تم بحث سبل دعم الجامعة، والنهوض بها، لأداء رسالتها العلمية والبحثية وخدمة المجتمع المحلي.

 

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا التي تهم سير العملية الأكاديمية في الجامعة، حيث أكد نواب وأعيان المحافظة حرصهم على التواصل الدائم مع إدارة الجامعة للاطلاع على التحديات المالية التي تواجه "مؤتة" وإيجاد سبل لحلها.

 

كما أشاروا إلى دعمهم ومساندتهم للجامعة، لتحقيق رسالتها وأهدافها، باعتبارها منارة علمية وفكرية وحضارية.

 

من جانبه، استعرض النعيمات خطة الجامعة الاستراتيجية لتحسين وتطوير مجالات البحث العلمي الأكاديمي، والتصنيفات الدولية، واستحداث الكليات والبرامج التي تلائم متطلبات سوق العمل.

 

كما أكد حرص الجامعة على الجسم الطلابي، وتخريج طلبة مسلحين بالعلم والمعرفة، ويملكون القدرات والمهارات العلمية والعملية في مختلف المجالات، وذلك عبر مراجعة الخطط الدراسية، وفتح البرامج والتخصصات التي تلائم سوق العمل وتواكب تطورات العصر.

 

وأشار النعيمات إلى سعي "مؤتة" لإنشاء كليات وفتح تخصصات من شأنها خدمة أبناء المنطقة.

Wednesday, November 29, 2023 - 5:08:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023