وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 17 -6 – 2024 47 درجة مئوية في الظل.. الأرصاد السعودية تسجل أعلى درجة حرارة بالمشاعر المقدسة الحوثيون يعلنون تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية يرتفع ليكفي قيمة مستوردات الأردن لأكثر من 8 أشهر (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بلدية غرب إربد تزيل 5 حظائر لبيع الأضاحي مخالفة نادي الأسير: 9300 معتقل في سجون الاحتلال بينهم 250 طفلا و75 امرأة حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمنطقتي البريج وبيت حانون هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى الحُجاج يؤدون طواف الإفاضة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/11/2023 توقيت عمان - القدس 11:15:36 PM
بيكيه يستفز ريال مدريد بتغريدة جديدة
بيكيه يستفز ريال مدريد بتغريدة جديدة

استفز مدافع برشلونة السابق جيرارد بيكيه، الغريم التقليدي ريال مدريد بتغريدة جديدة عبر "تويتر"، أمس الأحد، عقب خسارة الريال لكلاسيكو السيدات 0-5 على يد البارسا.

 

ونشر بيكيه صورة "كف اليد" عبر حسابه على تويتر، في إشارة لنتيجة الكلاسيكو الذي جرت وقائعه في ملعب مونتغويك، ضمن الجولة التاسعة من الليغا للسيدات، والتي عرفت فوزا ساحقا للبلوغرانا.

 

 

ما فعله بيكيه ليس جديدا، حيث قام بالأمر ذاته بسخريته من الريال بنفس الإشارة عبر "تويتر"، قبل نحو 13 عاما، حين فاز البارسا في الكلاسيكو 5-0، في كلاسيكو الرجال.

 

وتفاعل حساب فريق برشلونة للسيدات مع تغريدة بيكيه، ورد عليه بتغريدة قال فيها: "كل شيء على ما يرام هنا، أنت كيف حالك؟".

 

وتأتي تغريدة بيكيه بعد أيام قليلة من تصريحاته المثيرة للجدل والتي قال فيها أن فوز الريال بلقب الـ14 نسخة دوري الأبطال في 2022، لن يتذكره أحد، لأن النادي الملكي لم يتفوق على أي منافس لعب ضده، ولكن الأمر كان أشبه بالمعجزة.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, November 20, 2023 - 11:15:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023