غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي النهائي التاريخي اليوم.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/10/2023 توقيت عمان - القدس 11:37:30 AM
وفاتان و4 اصابات بحادثي تدهور في عمان والرويشد
وفاتان و4 اصابات بحادثي تدهور في عمان والرويشد


الحقيقة الدولية -عمان

 

توفي شخصان واصيب آخرون، إثر وقوع عدد من الحوادث السير خلال فترة 24 ساعة الماضية، وفيما تشهد جميع المداخل الرئيسية للعاصمة عمان والطرق الخارجية بين المحافظات وباتجاه العاصمة حركة نشطة بالتزامن مع بداية دوام الاسبوع ودوام طلبة المدارس والجامعات .

 

وفي التفاصيل قال مندوب غرفة عمليات ادارة السير المركزية عبر إذاعة الأمن العام الأحد، إن مركبة شحن صغيرة "بك اب" تعرضت لحادث تدهور وانقلاب على طريق الرويشد باتجاه المفرق وتحديدا ما بعد محطة البشرية الامنية، ما أدى الى وفاة شخص واصابة اثنين آخرين.

 

حيث تم اخلاء الوفاة من قبل مجموعات الدفاع المدني ونقل المصابين الى مستشفى البادية الشمالية ، وكما تم رفع الاثر المروري وفتح الطريق امام حركة المركبات .

 

وأضاف، أن مركبة أخرى تعرضت لحادث تدهور عند شارع المحطة، ما أدى الى اصطدامها بجسر للمشاة ووفاة السائق، وعُلل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ، حيث تم اخلاء الوفاة المستشفى ورفع الاثر المروري والعوائق عن حرم الشارع العام .

 

وكما وقع حادث تدهور مركبة على طريق المفرق الزرقاء وتحديدا عند مثلث ثغرة الجب نتج عنه اصابتين متوسطتين اسعفتا الى مستشفى البادية الشمالية، وخلف الحادث اعاقة على الطريق المذكور والعمل جار على رفع الاثر المروري وفتح الطريق امام حركة السير.

 

ونوه الى وجود تعطل مركبة شحن كبيرة "تريلا قاطرة ومقطورة" اعلى نفق الصحافة حيث تم رفعها على يمين الشارع، الأمر الذي تسبب بازدحام مروري على شارع الجامعة صباح اليوم .

 

ودعا الى مزيد من الحذر والانتباه واستخدام الغيارات العسكية وتخفيف السرعة بما يتلاءم مع حالة الطرق، وذلك مع بداية هطول الامطار وترك مسافة امان كافية تجنبا لحالات الانزلاق او وقوع الحوادث.

Sunday, October 29, 2023 - 11:37:30 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023