وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 17 -6 – 2024 47 درجة مئوية في الظل.. الأرصاد السعودية تسجل أعلى درجة حرارة بالمشاعر المقدسة الحوثيون يعلنون تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية يرتفع ليكفي قيمة مستوردات الأردن لأكثر من 8 أشهر (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بلدية غرب إربد تزيل 5 حظائر لبيع الأضاحي مخالفة نادي الأسير: 9300 معتقل في سجون الاحتلال بينهم 250 طفلا و75 امرأة حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمنطقتي البريج وبيت حانون هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى الحُجاج يؤدون طواف الإفاضة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2023 توقيت عمان - القدس 6:41:20 PM
الوحدات وشباب الأردن يرفضان خوض مباراتهما في دوري المحترفين
الوحدات وشباب الأردن يرفضان خوض مباراتهما في دوري المحترفين

الحقيقة الدولية – عمان

 

أعلن حكم مباراة الوحدات وشباب الأردن ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم، إنهاء المواجهة بسبب عدم نزول الفريقين للملعب.

 

ويأتي قرار الفريقين تطبيقاً لقرار الأندية بتعليق مشاركتها في بطولات المحترفين بسبب الأزمة المادية التي تعصف بها.

 

وكانت الأندية قد أعلنت توجيهها كتاباً رسمياً لاتحاد كرة القدم بمطالبها، وفي حال عدم إيجاد حلول فإن التعليق سيبدأ يوم التاسع عشر من هذا الشهر.

 

وطالبت الأندية بإيجاد حلول قبل إنطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين، إلا أن مطالبها وفي مقدمتها تأمين مستحقاتها السابقة وتوفير راعي لدوري المحترفين لم تلقَ تجواباً،  وأدى عدم تنفيذ تلك المطالب  لتعليق المشاركة.

 

مباريات بلا فرق

 

وكانت الجولة قد إنطلقت يوم الخميس، إلا إن مبارياتها لم تقم بسبب تعليق الأندية مشاركتها، حيث كان من المفترض أن يلتقي سحاب مع الرمثا، وشباب العقبة مع الحسين إربد، كما رفض فريقا الجليل ومغير السرحان خوض مباراتهما يوم الجمعة، والأمر ذاته ينطبق على الفيصلي والأهلي.

 

وتختتم منافسات الجولة السادسة يوم السبت بمباراة تجمع بين فريق معان والسلط.

 

وحتى الآن، يتصدر فريق الحسين إربد جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، يليه فريق الوحدات برصيد 10 نقاط، وثم فريق الفيصلي برصيد 9 نقاط.

Saturday, September 23, 2023 - 6:41:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023