. بونو يحصد جائزة الأفضل بنهائي "اليوروبا ليج"

خروج طالبات الكريمة بعد تلقيهن العلاج بالمستشفى جراء استنشاق مبيد حشري "هيئة النزاهة": استرداد 517 مليون دينار خلال 4 سنوات الملك: ضرورة تكثيف العمل على توعية موظفي القطاع العام بمبادئ النزاهة والحوكمة "الزراعة النيابية": نسعى لإيجاد حل لـ"سيل الزرقاء" ومنع استخدامه في الزراعة جمعية الفنادق تعلن عن برنامج تدريبي منتهي بالتشغيل نادي الأسير: الاحتلال اعتقل منذ أكتوبر عام 2015 أكثر من 53 ألف مواطن قوة صهيونية خاصة تختطف شابا من مكان عمله في طولكرم الأسير ثائر حمّاد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال الاحتلال يصيب طفلا بالرصاص ويعتقله عند مدخل مخيم الفوار وزير الطاقة يستعرض التجربة الاردنية في قطاع الطاقة الخضراء والفرص الاستثمارية بمؤتمر اديبك قيس سعيّد يرفض دعم أوروبا المالي: "نقبل التعاون لا الصدقة" دراسة تنسف المعتقد الشائع بشأن أشهر مكمل غذائي بسبب قوة الدولار.. الذهب يهبط للجلسة السابعة على التوالي أول نجاة من "الساق السوداء".. ماذا تفعل البكتيريا القاتلة؟ العملات الرئيسية ترضخ أمام قوة الدولار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/06/2023 توقيت عمان - القدس 10:37:22 AM
بونو يحصد جائزة الأفضل بنهائي "اليوروبا ليج"
بونو يحصد جائزة الأفضل بنهائي "اليوروبا ليج"

اختير الحارس المغربي ياسين بونو، أفضل لاعب في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، الذي فاز به إشبيلية على حساب روما بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

 

وبدا بونو سعيدا للغاية باللقب الذي توج به الفريق، مؤكدا أنه وزملاءه كانت لديهم ثقة "في رفع الكأس بعد الوصول إلى هنا والموسم الذي قدمناه".

 

وتصدى بونو لكرتين خطيرتين أثناء اللقاء من ليوناردو سبينازولا وتامي أبراهام، وأبرز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة في ملعب بوشكاش أرينا ببودابست: "كنت واثقا في أن زملائي سيسجلون، هذا أول شيء"، بعد نجاحه في التصدي لركلة الترجيح الثانية من الفريق الإيطالي.

 

وأضاف اللاعب الدولي المغربي: "حين يراودك ذلك الإحساس، تشعر أنك حر وتعرف أن بوسعك التصدي لواحدة على الأقل، لكن حينما تتيقن من أن فريقك مستعد للتسجيل، تخوض ركلات الترجيح بقدر كبير من الهدوء".

 

وعن صعوبة المواجهة التي امتدت طوال 147 دقيقة بما في ذلك الوقت الإضافي والمحتسب بدلا من الضائع، قال بونو: "حين تريد تحقيق الهدف، لا يهمك فعليا ما أنت مقبل عليه"، موضحا أن إشبيلية "كانت لديه عقلية أنه بعد الوصول إلى هنا وبالنظر إلى ما قدمناه على مدار الموسم، سنبذل كل شيء من أجل الفوز بالكأس".

 

وذكر بونو بأن فريقه لعب أكثر من 120 دقيقة أيضا في نصف النهائي أمام يوفنتوس، ما دفعه لتهنئة الفريق ككل بعبارة "رائع، لا يصدق، هؤلاء الفتية لا يزالوا يجرون. هذا أمر خرافي".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 1, 2023 - 10:37:22 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023